الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023

هاري كين: انتقلت إلى بايرن من أجل الأبطال


أكد هاري كين، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا، انضمامه إلى بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، سعيًا للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال كين في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "تعاقد معي بايرن لسبب ما. يريد بايرن الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى وسأبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك".

وأضاف: "فريق مثل بايرن، الذي فاز بـ 11 لقبا متتاليا في الدوري، يستعد للنجاح. هدفنا هو الحفاظ على النجاح في الدوري وتكراره في الكأس".

ويبدأ بايرن مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

وأشار كين: "دوري أبطال أوروبا هي المنافسة الأهم، وبالطبع النهائي في ويمبلي. ملعب المنتخب الوطني سيكون استثنائيا. لا أفكر في الأمر الآن. علينا التأهل إلى الأدوار الإقصائية أولا".

وانضم كين إلى بايرن قادما من توتنهام هذا الصيف وبدأ بداية قوية للفريق وسجل أربعة أهداف حتى الآن، لكنه أكد "ما زلت أعتقد أن لدي القدرة على اللعب بشكل أفضل".

لكن كين حذر من جودة يونايتد الذي يمر حاليا بفترة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووافقه على ذلك مدربه توماس توخيل قائلا: "النتائج حتى الآن لا تتحدث عن نفسها". "

وتابع: "مانشستر يونايتد فريق خطير دائمًا، لديهم الكثير من المهارات الفردية".

ولن يشارك توخيل في المنطقة الفنية أمام مانشستر سيتي بسبب الإيقاف بعد طرده في ربع نهائي البطولة القارية الأخيرة أمام مانشستر سيتي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق